المناضل محمد المرغادي يراسل مدير تحرير جريدة المساء ، ينفي مانشرته الجريدة من إفك و أكاذيب خلال عددها لهذا اليوم، حول دواعي غياب الأخ الكاتب الأول على مراسيم تشييع جنازة المناضل الكبير و المفكرالنبيل الأستاذ محمد جسوس.

فيما يلي نص البيان:

من الأستاذ محمد المرغادي إلى السيد مدير تحرير جريدة المساء.

تحية و سلام بعد،

يطيب لي أن أنفي نفيا قاطعا ما ورد على صدر الصفحة الأولى من العدد2295 من جريدة المساء بتاريخ الثلاثاء 11/02/2014 .

أنني أنفي نفيا باتا كل ما تم إدعائه حول موضوع المشمول بعفو الله و كرمه الفقيد محمد كسوس، سواء فيما يتعلق بيما سمي تكليفي بالتبليغ أو بأي شكل من أشكال تناول الموضوع من طرف أفراد العائلة الكريمة. و أنني إذ أجهل الغرض من ذكر إسمي و صفتي أؤكد لكم أن لا علم و لا علاقة لي بالموضوع المختلق اختلاقا في الوقت الذي يفرض فيه تناول حدث رحيل علامة من طينة الأستاذ محمد كسوس التحلي بالموضوعية و النزاهة و التحري.

و إذ أشجب ما أعتبره تجنيا على عائلة الفقيد و على شخصي المتواضع،ألح على سيادتكم في جريدة المساء إرجاع الأمور إلى نصابها الإعتذار لقرائكم و للمعنيين عما حملته صفحتكم الأولى من خبر غير صحيح بل و مغرق في المغالطة.مما يستدعي و يحتم نشر تكذيب واضح و صريح في نفس المكان و الحيز و النبط الذي خصصته جريدتكم.

مع الأمل في عدم إجباري على استعمال حق المتابعة وفقا للضوابط القانونية التي تكفلها مقتضيات قانون الصحافة و قانون الحريات العامة،تقبلوا السيد المحترم تحياتي الخالصة.

الأستاذ محمد المرغادي.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الخروج  اليوم عن المبادئ والقواعد والأعراف والتوافقات ترجمة لمنطق التغول : إلزامية عدم التراجع عن المكتسبات التي سبق إقرارها في النظام الداخلي

خلال اجتماع مؤسسة كُتاب الجهات والأقاليم

بلاغ اجتماع مؤسسة كتاب الجهات والأقاليم للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

بيان الكتابة الجهوية للحزب بجهة الشرق