عقدت سكرتارية لجنة التنسيق الوطني للقطاع التجار الاتحاديين ، إجتماعها العادي يوم الجمعة 28 نونبر 2014 ، بالمقر المركزي للحزب بشارع العرعار, بجدول أعمال يتضمن عدة نقاط تتمحور بالاساس حول تقييم محطة المؤتمر الوطني للقطاع التجار الاتحاديين و متابعة الوضع السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي ووضع تصور حول انطلاق الآلية التنظيمية بهيكلة لجان التنسيق الإقليمية للقطاع التجار الاتحاديين .
وفي بداية الاجتماع و قف أعضاء السكرتارية لقراءة الفاتحة ترحما على شهداء الفيضانات التي عرفها الجنوب الشرقي للمملكة .في الأيام القليلة الماضية , وبعد ذلك قدم المنسق الوطني عرضا تناول من خلاله كسب رهان إنجاح المؤتمر الوطني للقطاع وتطرق أيضا للمستجدات الوضع الاقتصادي و الاجتماعي و رهانات التنظيمية التي تنتظر السكرتارية الوطنية إضافة إلى تصوره لانطلاق الورش التنظيمي .
وبعد مداولات سكرتارية لجنة التنسيق الوطني للقطاع التجار الاتحاديين ، في النقاط المدرجة في جدول الأعمال، فإنها تؤكد ما يلي:
تشجب استغلال فاجعة إنسانية، متمثلة في فقدان الأخ الزايدي، سياسيا وإعلاميا، بشكل رخيص، من طرف البعض، وعلى رأسهم مسؤولو حزب العدالة و التنمية، من تصريحات مغرضة وخالية من الصحة و المصداقية .
تدين كل الأفراد والجهات التي تحشر نفسها في الحياة الحزبية الداخلية ضد كل الأعراف وتقاليد المشهد الحزبي لبلادنا كما تشجب كل من يسمح لنفسه بإعطاء دروس للحزب وقيادته من خارج جسد الحزب.
وتعتبران أي نقاش واختلاف يهم قضايا ومصير الحزب يجب أن يظل مجال مناقشة داخل المؤسسات الحزبية المصادق عليها في المؤتمر الوطني التاسع , وتعتبر هذه الحملة الشائنة والممنهجة بالاستغلال الأقلام المأجورة خطة لثني الاتحاد عن استعادة زمام المبادرة وانبعاثه من جديد وإلهائه عن مواجهة خطايا الحكومة وسياستها اللاشعبية تجاه المغاربة.
تماشيا مع الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب منذ المؤتمر الوطني التاسع . وتماشيا مع توصيات المؤتمر الوطني للقطاع التجار الاتحاديين تقرر إعطاء انطلاق العملية التنظيمية بالأقاليم من خلال هيكلة اللجان الإقليمية لقطاع التجار الاتحاديين .و تحديد اجل 60 يوما من تاريخ الاجتماع كتاريخ انهاء العملية التنظيمية بجميع أقاليم المملكة .
دعوة الأخ الكاتب الأول والإخوة بالمكتب السياسي على الإشراف على تنظيم ندوة حول { الغرف المهنية } مع الفريق البرلماني للحزب بمجلس النواب و مجلسي المستشارين . وذلك في اقرب الجال .
كما أكد الجميع على انخراطهم التام في مشروع إعادة البناء الذي يعرفه الحزب منذ مؤتمرنا التاسع تحت القيادة الوطنية لحزبنا وكاتبنا الأول وأن أي تشويش وتهجم على حزبنا سوف نقابله بالبناء والعمل.

عاش الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية

سكرتارية لجنة التنسيق الوطني للقطاع التجار الاتحاديين

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

انتخاب الاخ سعيد بعزيز رئيسا للجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان

انعقاد المؤتمر الثامن لإقليم الرباط

خلال التجمع الجماهيري لدعم الاخ محمد ياسر الجوهر بفاس: إجماع المتدخلين على فشل الأداء الحكومي

النائبة مجيدة شهيد تسائل الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية حول خلفيات وقف الدعم المالي المباشر عن بعض الأسر القاطنة بإقليم زاكورة.