الكاتب الأول ادريس لشكر ضيفا على برنامج “بدون لغة خشب” يوم الجمعة 25 أكتوبر على الساعة السادسة مساءا على أثير إذاعة ميد راديو.

سيحل ادريس لشكرالكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يوم الجمعة 25 أكتوبر على الساعة السادسة مساء ضيفا في أولى حلقات البرنامج الجديد ” بدون لغة الخشب “، للصحفي ومدير الاخبار رضوان الرمضاني بإذاعة ميد راديو.

ويعد هذا الخروج الاعلامي الاول من نوعه، للكاتب الاول لحزب الوردة، في الاعلام السمعي البصري بعد التعديل الحكومي الاخير، ثم يأتي كذلك في سياق الاستعدادات الجارية لتنظيم الذكرى الستين لتأسيس حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المزمع تنظيمها يوم 29 أكتوبر الجاري، المتميزة باطلاق نداء المصالحة والانفتاح من أجل تجديد الافق الاتحادي.


و يذكر على أن حزب الوردة يعرف منذ أكثر من شهر كامل دينامية غير مسبوقة في اطار الاستعداد لتخليد هذه الذكرى حيث عرفت مدينة مراكش يوم أمس، نشاطا لتكريم وجوه اتحادية بصمت تاريخ الحزب، ثم اقدام الشبيبة الاتحادية على تنظيم الملتقى الوطني للشبيبة الاتحادية ببوزنيقة أيام31-30-29-28 أكتوبر 2019، بالاضافة الى مدينة الدار البيضاء التي ستنظم لقاءا جماهيري مفتوحا يوم 25 اكتوبر، حول الاتحاد الاشتراكي والافق الجديد مع عبد الواحد الراضي فضلا عن الدينامية التي تعرفها الاقاليم والجهات في تنظيم وبرمجة عدة انشطة من هذا القبيل.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الكاتب الأول يحضر اللقاء التواصلي الأول لنقيب المحامين بالرباط

الكاتب الأول الاستاذ إدريس لشكر يحل ضيفا على برنامج «نقطة إلى السطر» بالقناة الأولى يومه الثلاثاء

تقديم طلبات التسجيل الجديدة في اللوائح الانتخابية إلى غاية 31 دجنبر 2023

هذا ما قاله الكاتب الأول الاستاذ إدريس لشكر في برنامج مع الرمضاني على القناة الثانية