كشفت الوزارة المنتدبة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، أن كل الشكايات المتوصل بها عام 2018، تمت معالجتها باستثناء شكايتين.

بلاغ للوزارة المذكورة أوضح أن شكايتين «لايزال التنسيق بشأنهما جاريا مع القطاعات المعنية، من أجل اتخاذ ما يتطلبه الأمر بخصوصهما»، مؤكدة على أنها «حريصة على إحالة الشكايات فور التوصل بها على الجهات الإدارية المختصة من أجل معالجتها، والبت فيها».

وبشأن  الشكايات، والتظلمات، التي كانت موضوع جلسات بحث، أكدت الوزارة أنها شاركت في ثلاثين جلسة بحث عقدتها مؤسسة الوسيط، «وحرصت خلالها على الاحترام التام لضوابط، ومقتضيات النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية، وعلى التكييف القانوني العادل، الذي يضمن حقوق المشتكين والمتظلمين، استنادا إلى سيادة القانون، ومبادئ العدالة، والإنصاف».

وبخصوص يتعلق بالإجراءات، والتدابير، التي اتخذتها الوزارة في الشكايات المعروضة عليها، شددت الوزارة على أنها «عملت على تتبع، ومعالجة كل الشكايات، وتظلمات المرتفقين، المتوصل بها من المؤسسة، خلال عام 2018، بكل ما يلزم من اهتمام، وفعالية».

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الكاتب الأول يحضر اللقاء التواصلي الأول لنقيب المحامين بالرباط

الكاتب الأول الاستاذ إدريس لشكر يحل ضيفا على برنامج «نقطة إلى السطر» بالقناة الأولى يومه الثلاثاء

تقديم طلبات التسجيل الجديدة في اللوائح الانتخابية إلى غاية 31 دجنبر 2023

هذا ما قاله الكاتب الأول الاستاذ إدريس لشكر في برنامج مع الرمضاني على القناة الثانية