أنعي لكافة الاتحاديات و الاتحاديين و عموم المواطنين المغاربة و الرأي العام الدولي، وفاة القائد الكبير و المجاهد الوطني الغيور، الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي، الذي فارقنا هذا اليوم بعد صراع مع المرض، في الأيام الأخير.
عزاؤنا جميعا في أخينا و ألهمنا جميعا الصبر و السلوان خاصة عائلته الصغيرة و على رأسها زوجته ماري هيلين. نسأل الله عز و جل الرحمة لأخينا و قائدنا و ان يسكنه فسيح جناته.
ونهيب بكافة الاتحاديات والاتحاديين، والمناضلات والمناضلين، من كل الأطياف، وكل المواطنات والمواطنين، المتعاطفين مع هذه القامة الشامخة، والذين يكنون، له مشاعر الوفاء والحب والتقدير، بأن يراعوا ظروف حالة الطوارئ الصحية، في مراسيم جنازة الفقيد، التي ستخضع للإحتياطات الضرورية، المعمول بها، حيث سيكون تشييع جثمان المرحوم، محدودا.
وللمشاركة الرمزية، في توديع أخينا، فإننا ندعو كافة محبي المجاهد عبد الرحمان اليوسفي، لقراءة الفاتحة، على روحه الطاهرة، بشكل جماعي، مع إمكانية استعمال تقنيات التواصل الحديثة.
وسيتلقى حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، في وسائل إعلامه وتواصله ومقراته، تعازي المناضلين والمواطنين، كما يؤكد بأنه سينظم تظاهرات تأبينية في مستوى عطاء وتضحية المجاهد عبد الرحمان اليوسفي، عندما تتوفر الشروط لذلك.

ادريس لشكر

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

بلاغ اجتماع مؤسسة كتاب الجهات والأقاليم للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

بيان الكتابة الجهوية للحزب بجهة الشرق

بيان الكتابة الجهوية لجهة درعة تافيلالت

بلاغ المكتب السياسي للحزب لاجتماع 27 مارس 2024