بمناسبة اليوم العالمي للمرأة يحتفل الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ببركان بالمرأة البركانية تحت شعار: “حرية-كرامة-مساواة” وذلك يوم السبت 12 مارس 2022 على الساعة الرابعة زوالا بمقر الحزب ببركان

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الحسن لشكر يضع “شُح” الفضاءات الثقافية بالرباط على طاولة وزير الشباب والثقافة والتواصل

الامتناع عن التصويت ليس تأييدا… بل موقف سياسي في مواجهة التغول…

المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي يصادق بالإجماع على مرشحات ومرشحي الحزب للانتخابات التشريعية

رئيس المجلس الوطني مصطفى عجاب: الاتحاد الاشتراكي يدخل الاستحقاقات المقبلة موحداً وقوياً وجاهزاً لكسب الرهان