تمكن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من الفوز برئاسة ست جماعات بإقليم الجديدة حيث ترأس مولود السقوقع الجماعة الحضرية للبئر الجديد للمرة الثانية على التوالي  ومحمد الزهراوي كذلك فاز برئاسة الجماعة القروية لأحد أولاد أفرج للمرة الثانية على التوالي فيما فاز الدكتور مولاي المهدي الفاطمي برئاسة الجماعة القروية مولاي عبد الله امغار إحدى أغنى الجماعات بالمغرب فيما تمكن سعيد الريكط من هزم الرئيس السابق المدان بعشر سنوات سجنا نافذا وترأس جماعة المهارزة الساحل بينما فاز محمد أبو النور بجماعة سيدي احساين بن عبد الرحمان وسعيد بلكزار رئيسا لجماعة القواسم   ويشارك الحزب في التسيير أكثر من خمس جماعات.

وبهذه النتيجة فاز الاتحاد الاشتراكي بست جماعات واحتل بذلك المرتبة الثانية على صعيد إقليم الجديدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الحسن لشكر يضع “شُح” الفضاءات الثقافية بالرباط على طاولة وزير الشباب والثقافة والتواصل

الامتناع عن التصويت ليس تأييدا… بل موقف سياسي في مواجهة التغول…

المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي يصادق بالإجماع على مرشحات ومرشحي الحزب للانتخابات التشريعية

رئيس المجلس الوطني مصطفى عجاب: الاتحاد الاشتراكي يدخل الاستحقاقات المقبلة موحداً وقوياً وجاهزاً لكسب الرهان