انتخاب هند قصيور عضوا في لجنة المراقبة «اليوزي»

انتخبت الشبيبة الاتحادية في لجنة المراقبة لمنظمة الشباب الاشتراكي، في المؤتمر 35 للاتحاد العالمي للشباب الاشتراكي ( اليوزي ) المقام بالعاصمة البانمية، وهو الجهاز المسؤول عن مراقبة قانونية ونظامية قرارات «الپريزيديوم» وآليات صرف مالية المنظمة، والذي لا يمكن اعتماد أي قرار دون مراجعته المباشرة، حيث يتكون من 4 مقاعد فقط إضافة إلى الرئيس وينتخب مباشرة من المؤتمر الدولي الذي احتضنته العاصمة البانمية.
وانتزعت هند قصيور، عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية وعضو في الوفد المشارك في مؤتمر الاتحاد العالمي للشباب الاشتراكي، مقعدا في لجنة المراقبة لمنظمة « اليوزي «، وانتخاب هند ماغايت (Hend Mgaieth ) رئيسة لمنظمة الشباب الاشتراكي العالمي في ولاية (2025 -2023 ) وبرونو غونسالفس ( Bruno Gonçalez ) كاتبا عاما للمنظمة.
ودافع وفد الشبيبة الاتحادية عن الوحدة الترابية، وعن الإنجازات التي حققت داخل المغرب، من تنمية بشرية واقتصادية ومشاريع كبرى، دفع العديد من الدول الأوروبية بالخصوص، إلى الاستثمار به وفتح مشاريع، كما كان للوفد المشارك في المؤتمر العالمي للشباب الاشتراكي العديد من اللقاءات الثنائية .
هذا الانتصار الدولي لشبيبة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، جاء نتيجة تظافر الجهود من طرف قيادة الحزب وعلاقاته المتينة مع شبيبته، كما كان للحزب وللشبيبة فرصة المشاركة في تظاهرات عالمية، سواء في المغرب أو بالخارج، من بينها المنتدى الدولي للبرلمانيين الشباب بمراكش 2023.
نشير إلى أن الشبيبة الاتحادية تحضر بالمؤتمر ومهرجان الاتحاد العالمي للشباب الاشتراكي (يوزي) المنعقدين ببنما في الفترة الممتدة من 22 يونيو إلى 1 يوليوز القادم .

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

وفد الاتحاد الاشتراكي ضمن المراقبين الدوليين للانتخابات بجمهورية الدومينيكان

هذا ما قاله الاخ الحسن لشكر خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى الثاني للبرلمانيين الشباب الاشتراكيين والاشتراكيين الديمقراطيين

في البيان العام للمؤتمر الوطني للمؤسسة الاشتراكية للمنتخبات والمنتخبين الجماعيين والمهنيين

المستقبل يبدأ من … الآن من أجل نَفَس ديموقراطي جديد