اليوم بالمركب الثقافي والرياضي للهيئة بالرباط حضور الكاتب الأول الأستاذ إدريس لشكر ، في اللقاء التواصلي الأول لنقيب المحامين بالرباط ومجلس الهيئة تحت شعار: “المحاماة : أخلاق، مسؤولية، حصانة واستقلالية: .
مواضيع ذات صلة

مليكة الزخنيني تسائل وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار حول مستقبل الدراسات الإفريقية ببلادنا

في اختتام الملتقى الدبلوماسي؛ لشكر: مستقبل البشرية يحتاج إلى حوار جديد بين الديمقراطية والعدالة الاجتماعية واحترام الاختلاف السياسي

إدريس لشكر: إعادة بناء الثقة في المؤسسات وتعزيز الإجماع الوطني رهان المغرب الديمقراطي.

تعليقات الزوار ( 0 )