في زيارة لضريح المغفور له جلالة الملك محمد الخامس طيب الله ثراه، من طرف الوفود المشاركة في الملتقى الأول للشباب الإفريقي- اللاتيني، وكان في استقباله السيد عبد الحق المريني مؤرخ المملكة ومحافظ الضريح .
ووقع على الدفتر الذهبي من طرف السيدة هند مغيث رئيسة الاتحاد العالمي للشباب الاشتراكي iusy ، مع الترحم على روح الملكين الراحلين المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، رفقة باقي المشاركين .
15 فبراير 2024
مواضيع ذات صلة

مليكة الزخنيني تسائل وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار حول مستقبل الدراسات الإفريقية ببلادنا

في اختتام الملتقى الدبلوماسي؛ لشكر: مستقبل البشرية يحتاج إلى حوار جديد بين الديمقراطية والعدالة الاجتماعية واحترام الاختلاف السياسي

إدريس لشكر: إعادة بناء الثقة في المؤسسات وتعزيز الإجماع الوطني رهان المغرب الديمقراطي.

تعليقات الزوار ( 0 )