اليوم بالمقر المركزي للحزب، اجتماع المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية برئاسة الكاتب الأول الاستاذ ادريس لشكر، الذي ألقى كلمة توجيهية بحضور رئيس المؤتمر وعضو المكتب السياسي الأخ عبد الله الصيبري وبحضور أعضاء المكتب السياسي الإخوة جمال الصباني ، عبد الرحيم شهيد و احمد المهدي مزواري .الاجتماع افرز انتخاب الأخ فادي وكيلي عسراوي كاتبا عاما بالإجماع إلى جانب انتخاب نائبين له و هما الأخت سميحة لعصب و الاخ عبد الإله معتمد و امين المال الأخ امين فايق إلى جانب منسقي فرق العمل .

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الحسن لشكر يضع “شُح” الفضاءات الثقافية بالرباط على طاولة وزير الشباب والثقافة والتواصل

الامتناع عن التصويت ليس تأييدا… بل موقف سياسي في مواجهة التغول…

المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي يصادق بالإجماع على مرشحات ومرشحي الحزب للانتخابات التشريعية

رئيس المجلس الوطني مصطفى عجاب: الاتحاد الاشتراكي يدخل الاستحقاقات المقبلة موحداً وقوياً وجاهزاً لكسب الرهان