عقد الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مؤتمره الإقليمي الثاني لبرشيد برئاسة الأخ الكاتب الأول إدريس لشكر وبحضور أعضاء من المكتب السياسي (الأخ عبد الكريم بنعتيق، كمال الديساوي، السعدية بنسهلي، عبد كبير طبيح، والأخت رحاب حنان). وبحضور كبير لمناضلات ومناضلي الحزب، تحت شعار تجديد التعاقد مع ساكنة إقليم برشيد في أفق تنمية شاملةوذلك يوم الأحد 17 ماي 2015 على الساعة 3 بعد الزوال بالمعهد العالي للإعلاميات والتجارة والتسيير بمدينة برشيد.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الحسن لشكر يضع “شُح” الفضاءات الثقافية بالرباط على طاولة وزير الشباب والثقافة والتواصل

الامتناع عن التصويت ليس تأييدا… بل موقف سياسي في مواجهة التغول…

المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي يصادق بالإجماع على مرشحات ومرشحي الحزب للانتخابات التشريعية

رئيس المجلس الوطني مصطفى عجاب: الاتحاد الاشتراكي يدخل الاستحقاقات المقبلة موحداً وقوياً وجاهزاً لكسب الرهان