بالشفاء العاجل 

أخانا محمد جسوس”
غادر الدكتور محمد جسوس المصحة صباح أول أمس ، بعد إجراء بعض الفحوصات بمصحة أكدال، وبهذه المناسبة يتمنى الاتحاديون والاتحاديات الشفاء العاجل للدكتور جسوس ، راجين من العلي القدير أن يديم عليه موفورا لصحة والعافية وطول العمر الى جانب أسرته وإخوانه وأصدقائه . ليواصل عمله النضالي والتربوي الذي بدأه في كل ميادين النضال والسياسي والنقابي والثقافي والجماعي وربى عليه أجيالا متلاحقة من المناضلين والمناضلات.
بالشفاء العاجل أخانا سي محمد.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الحسن لشكر يضع “شُح” الفضاءات الثقافية بالرباط على طاولة وزير الشباب والثقافة والتواصل

الامتناع عن التصويت ليس تأييدا… بل موقف سياسي في مواجهة التغول…

المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي يصادق بالإجماع على مرشحات ومرشحي الحزب للانتخابات التشريعية

رئيس المجلس الوطني مصطفى عجاب: الاتحاد الاشتراكي يدخل الاستحقاقات المقبلة موحداً وقوياً وجاهزاً لكسب الرهان