انعقد يوم الأربعاء 30 دجنبر 2020بمقر الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية اجتماع لمكتب الفرع والكتابة الإقليمة للحزب، حيث قدم الأخ محمد جبري الكاتب الإقليمي، خلاصة عن أشغال المجلس الوطني للحزب المنعقد تفاعليا يوم السبت 19 دجنبر 2020وعن مضامين مراسلة المكاتب السياسي رقم82 /20 ، المؤرخة 21 دجنبر2020 .
وخلص الاجتماع إلى ما يلي :
-تثمين ودعم برنامج عمل مكتب الفرع ومبادراته التنظيمية والتواصلية، والتأكيد على انخراط الجميع، من أجل الوصول إلى الأهداف المسطرة المنسجمة مع مبادئ الحزب والخط السياسي المرحلي، بتكامل مع برامج الكتابة الإقليمية والجهوية والقطاعات الحزبية بمدينة تارودانت .
-يتتبع باهتمام كبيركل قضايا الشأن العام والشؤون المحلية وكل المبادرات الفعلية، التي تقوم بها الكتابة الإقليمية والفريق الاتحادي بالجماعة الترابية تارودانت تجاه المؤسسات العمومية المعنية .
-يعلن تشكيل اللجنة المحلية للانتخابات وفق المقتضيات التوجيهية للمكتب السياسي وانطلاق عملها بهذا الاجتماع، لعقد سلسلة من الاجتماعات ذات الصلة بمتطلبات المرحلة .
-يستنكر بشدة التهجمات والاستفزازات الممنهجة والمملاة، التي يتعرض لها الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة تارودانت من عدة جهات، ويعلن أن التنظيم الحزبي موحد ومتضامن ومتفرغ لمهامه الحقيقية والرئيسية .
– يعلن للرأي العام، أن بعض الأسماء والمواقع الوهمية التي تنتحل صفة الانتماء للحزب بأهداف وغايات معلومة منها الإساءة للاتحاد الاشتراكي وللمناضلين والمناضلات بتارودانت ، ويعلن الرفض والإدانة بقوة وبشكل قطعي لكل الأساليب اللامسؤولة والمنحطة، التي لاعلاقة لها بالحوار الجاد والديموقراطي.
ويدعو الفرع كل المتضررين من كتابات تلك المواقع والصفحات لوضع شكاياتهم للنيابة العامة للقيام بالكشف عن هوية أصحابها ، ويعلن في علاقة بالموضوع أنه يحتفظ لنفسه باتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة إذا تطلب الأمر ذلك،كما يدعو كل المناضلين والمناضلات والمتعاطفين والمتعاطفات إلى المزيد من العمل والعطاء في كل القطاعات بما يخدم المصالح الوطنية والمحلية والحزبية بالمدينة .
عن مكتب الفرع
الكاتب : سعيد فرتاح

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مواضيع ذات صلة

بلاغ الكتابة الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة

بلاغ الكتابة الإقليمية ببركان

بلاغ جهة العيون الساقية الحمراء

بلاغ اللجنة التنظيمية