في إطار الحملة الدولية لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات

تنظم منظمة النساء الاتحاديات حملة وطنية تحت شعار
“مناهضة العنف الرقمي ضد النساء للحماية من الابتزاز والاتجار في البشر” خلال الفترة الممتدة ما بين 25 نونير إلى 10دجنبر 2022.
ⵜⴰⵎⴰⴷⴷⴰⵙⵜ ⵏ ⵜⵡⵜⵎⵉⵏ

ⵖ ⵓⵙⵜⴰⵍ ⵏ ⵜⵎⴰⵣⵣⴰⵍⵜ ⵜⴰⴳⵔⴰⵖⵍⴰⵏⵜ ⵏ ⵓⵙⵙⵉⵏⴼ ⵏ ⵜⴽⵕⴹⵉ ⵎⴳⴰⵍ ⵜⵡⵜⵎⵉⵏ ⴷ ⵜⵔⴱⴰⵜⵉⵏ

ⴰⵔ ⵜⵙⵏⵎⴰⵍⴰ

ⴰⵎⵣⵉⵣⵣⵍ ⴰⵏⴰⵎⵓⵔ ⴼ ⵓⵙⵏⵜⵍ

ⴰⵙⵙⵉⵏⴼ ⵏ ⵜⴽⵕⴹⵉ ⵜⴰⵎⵙⵉⴹⴰⵏⵜ ⵎⴳⴰⵍ ⵜⵡⵜⵎⵉⵏ ⵅⴼ ⵓⵃⵟⵟⵓ ⵙⴳ ⵜⴽⵏⵏⴰⴷ ⴷ ⵓⵣⵣⵏⵣ ⵏ ⵉⵡⴷⴰⵏ

ⵖ ⵓⵣⵎⵣ ⵙⴳ 25 ⵏⵡⴰⵏⴱⵉⵔ ⴰⵔ 10 ⴷⵓⵊⴰⵏⴱⵉⵔ 2022

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الحسن لشكر يضع “شُح” الفضاءات الثقافية بالرباط على طاولة وزير الشباب والثقافة والتواصل

الامتناع عن التصويت ليس تأييدا… بل موقف سياسي في مواجهة التغول…

المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي يصادق بالإجماع على مرشحات ومرشحي الحزب للانتخابات التشريعية

رئيس المجلس الوطني مصطفى عجاب: الاتحاد الاشتراكي يدخل الاستحقاقات المقبلة موحداً وقوياً وجاهزاً لكسب الرهان