اعلام تيفي- زكريا بن علا 

أكد طارق بوبكري أن حصيلة مجلس مقاطعة أكدال الرياض بالعاصمة الرباط، فارغة تماما و لم تواكب المشروع الملكي الضخم “الرباط مدينة الأنوار” .

بالإضافة للهفوات و الأخطاء الكبيرة في التدبير للمجلس الحالي، يشير طارق بوبكري إلى الخروقات القانونية في مسألة تصحيح الإمضاءات المنسوبة لمستشار جماعي بالمجلس الحالي لمقاطعة أكدال الرياض.

ويضيف القيادي بشبيبة الاتحاد أن ساكنة دائرة أكدال الرياض بحاجة للتغيير، و أنه يجب وضع حد لمنطق “مول الشكارة” على حد قوله.

كما يشير بوبكري على أن سياسة الاتحاد الاشتراكي هي الإعتماد على الكفاءات و الطاقات العلمية من أساتذة جامعيين و غيرهم. و أن رأس لائحة الاتحاد الاشتراكي بأكدال الرياض هو بدر طنشي الوزاني رئيس هيئة البياطرة.

كما يعد بوبكري، بأن شعار حزب الاتحاد الاشتراكي هو المصداقية و الإلزامية و النجاعة. و أن البرنامج سيتم الكشف عليه مع الانطلاق الرسمي للحملة الانتخابية.

و في ختام كلمته دعى طارق بوبكري الساكنة إلى التوافد بكثرة إلى صناديق الإقتراع، لأن ذلك هو السبيل الوحيد للتغيير و الحصول على مجلس منتخب قوي.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الوفود المشاركة في الملتقى الأول للشباب الإفريقي- اللاتيني في زيارة لضريح المغفور له جلالة الملك محمد الخامس

الفريق الاشتراكي بمجلسي البرلمان يستقبل الوفود المشاركة في الملتقى الأول للشباب الإفريقي اللاتيني

زيارة الوفد المشارك بالملتقى الأول للشباب الإفريقي اللاتيني لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الرباط سلا القنيطرة

الكاتب العام للشبيبة الاتحادية فادي وكيلي عسراوي يجتمع بالكاتب العام لشبيبة الحزب الاشتراكي العمالي الإسباني فيكتور كامينو ..