نظم مكتب فرع الحزب ببني ملال يوما تواصليا تحت شعار“وفاءا و تكريما لشهدائنا واعترافا لمناضلينا و استشرافا لمستقبل منفتح” .

وقد عرف اللقاء أزيد من 400 اتحادي واتحادية من مختلف الأعمار، وافتتح بكلمة ترحيبية للأخ عبد العاطي كاتب الفرع، بعدها شهادات لمناضلين من الجيل المؤسس، ثم كلمة الشباب الاتحادي، ألقاها الأخ زكرياء حميد عضو مكتب الفرع.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

لشكر: قيادة الاتحاد الاشتراكي لحكومة التناوب التوافقي، محطة مفصلية في تاريخ المغرب المعاصر.

ادريس لشكر يبرز مواقف الاتحاد  الاشتراكي من تفعيل الدستور، وحصيلة الحكومة، وإصلاح المدونة ووضع اليسار.

الحسن لشكر يضع “شُح” الفضاءات الثقافية بالرباط على طاولة وزير الشباب والثقافة والتواصل

الامتناع عن التصويت ليس تأييدا… بل موقف سياسي في مواجهة التغول…