نظم مكتب فرع الحزب ببني ملال يوما تواصليا تحت شعار“وفاءا و تكريما لشهدائنا واعترافا لمناضلينا و استشرافا لمستقبل منفتح” .

وقد عرف اللقاء أزيد من 400 اتحادي واتحادية من مختلف الأعمار، وافتتح بكلمة ترحيبية للأخ عبد العاطي كاتب الفرع، بعدها شهادات لمناضلين من الجيل المؤسس، ثم كلمة الشباب الاتحادي، ألقاها الأخ زكرياء حميد عضو مكتب الفرع.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

إدريس لشكر: إعادة بناء الثقة في المؤسسات وتعزيز الإجماع الوطني رهان المغرب الديمقراطي.

ادريس لشكر: الاشتراكية الديمقراطية ما تزال تحمل أجوبة لقضايا السلم والعدالة الاجتماعية في العالم

ادريس لشكر: قوة الديمقراطية رهينة بمعارضة قوية والتوافقات السياسية تُبنى على البرامج لا الحسابات الانتخابية

لشكر: قيادة الاتحاد الاشتراكي لحكومة التناوب التوافقي، محطة مفصلية في تاريخ المغرب المعاصر.