ترأس محمد بنعبد القادر وزير اصلاح الادارة والوظيفة العمومية أشغال افتتاح لقاء علميا وتواصليا، حول موضوع “الميثاق الوطني للاتمركز الإداري: طموحات ورهانات الإصلاح” هذا الصباح بقصر المؤتمرات بأبي رقراق، بحضور الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية وعدد من الأساتذة والأكاديميين.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

نداء فاتح ماي 2026

وفاة الأخت النائبة النزهة أباكريم

انتخاب عمرو عرجون رئيسا جديدا لجماعة البركانيين بإقليم الناظور

تشييع جنازة المناضل والإعلامي الكبير جمال براوي في موكب مهيب