هذا الصباح بالمقر الوطني للحزب في استقبال الإخوة عبد الغني مخداد البرلماني عن إقليم سيدي بنور و عبد السلام بلكشور المستشار البرلماني و رئيس جماعة خميس الزمامرة من طرف الأخ الكاتب الأول للحزب بحضور الأخ أحمد المهدي مزواري عضو المكتب السياسي و الأخ فوزي الساير منسق اللجنة الإقليمية للانتخابات بسيدي بنور … و إعلان خوض الاستحقاقات الانتخابية باقليم سيدي بنور عن الحزب في مختلف الواجهات التمثيلية .
مواضيع ذات صلة

المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي يصادق بالإجماع على مرشحات ومرشحي الحزب للانتخابات التشريعية

رئيس المجلس الوطني مصطفى عجاب: الاتحاد الاشتراكي يدخل الاستحقاقات المقبلة موحداً وقوياً وجاهزاً لكسب الرهان

ادريس لشكر: الاتحاد الاشتراكي جاهز لربح رهان 2026 بقوة التنظيم ومصداقية المرشحين.

تعليقات الزوار ( 0 )