بمناسبة تعيين الاخ عبد اللطيف عبيد قنصلا شرفيا عاما لروسيا بأكادير، أقام الأستاذ ادريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حفل عشاء ببيته حضره السيد فاليري فوروبيوف، السفير فوق العادة لفدرالية روسيا بالمغرب وأعضاء من القيادة الاتحادية.
خلال هذا اللقاء، هنأ الحاضرون الأخ عبيد على استحقاقه لهذا المنصب الفخري، حيث يعتبر ثالث قنصل شرفي عام، تعينه الحكومة الروسية على الصعيد العالمي ، كما تم التنويه بإسهاماته القيمة في الارتقاء بأواصر الصداقة والتعاون بين المملكة المغربية والفيدرالية الروسية، واستعرضت القيادة الاتحادية مع السفير الروسي ببلادنا مختلف أوجه التطور الذي عرفته العلاقات المغربية الروسية والتي ما فتئت تتعزز كل يوم بفضل الدينامية التي أعطتها زيارة جلالة الملك محمد السادس لموسكو في مارس2016 .
اللقاء، كان أيضا مناسبة للتباحث حول تطورات الأوضاع السياسية إقليميا ودوليا، وحول سبل تعزيز العلاقات الحزبية والبرلمانية بين البلدين.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

وفد عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يشارك النسخة الثانية من المنتدى الدولي للبرلمانيين الشباب الاشتراكيين والديمقراطيين الاجتماعيين بكولومبيا

الكاتب الأول إدريس لشكر: ضرورة نهضة حقيقية لمنظومة التربية والتكوين لتنزيل الإصلاحات وتفعيل القانون الإطار

عبد الرحيم شهيد : الحكومة الحالية ذات التوجه الليبرالي ليس لها نفس سياسي ديمقراطي

الكاتب الأول في المؤتمر الإقليمي الرابع للحزب بزاكورة:نحن في حاجة إلى أن نحافظ على وحدتنا، وبلادنا كما يشاهد الجميع قدمت دروسا لجيراننا