عقدت اللجنة التحضيرية لهيكلة فرع بلدية قلعة السراغنة، المزمع عقد جمعه العام يومه الجمعة 5 يونيو بقاعة اجتماعات بلدية إقليم قلعة السراغنة على الساعة السابعة مساء، لقاء بمقر الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لاطلاع الكتابة الإقليمية بتقدم مراحل التحضير لهذه الهيكلة التي تدخل في إطار تنشيط العمل السياسي وتأطير المواطنات والمواطنين وفق ما خوله دستور المملكة المغربية من مهام واختصاصات للأحزاب السياسية.

وفي تصريحه، أكد منسق اللجنة التحضيرية السيد عبد السلام كريم على أهمية هذه المحطة باعتبار بلدية القلعة القلب النابض للإقليم ومركز إشعاعه، كما شدد على أهمية إعادة الاعتبار للعمل الحزبي بالإقليم ومصالحة المواطنات والمواطنين مع الفعل السياسي باعتباره أرقى نماذج المشاركة في التدبير العمومي.

ومن جهته، اعتبر الكاتب الإقليمي هذه الدينامية المتسارعة التي يعرفها الحزب على مختلف الأصعدة الوطنية والجهوية والإقليمية والمحلية دليل قوة هذا الحزب التاريخي ومدى صلابته أمام مختلف التدخلات التي توهم البعض أن بإمكانه من خلالها تفكيكه وتحطيمه وجعله مجرد ذكرى.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الكاتب الأول إدريس لشكر: ضرورة نهضة حقيقية لمنظومة التربية والتكوين لتنزيل الإصلاحات وتفعيل القانون الإطار

عبد الرحيم شهيد : الحكومة الحالية ذات التوجه الليبرالي ليس لها نفس سياسي ديمقراطي

الكاتب الأول في المؤتمر الإقليمي الرابع للحزب بزاكورة:نحن في حاجة إلى أن نحافظ على وحدتنا، وبلادنا كما يشاهد الجميع قدمت دروسا لجيراننا

الفدرالية الديمقراطية للشغل تحتفل بالعيد الأممي فاتح ماي بطعم الاحتجاج