نظمت الشبيبة الاتحادية بإقليم المحمدية، مائدة مستديرة مفتوحة، حول « تأثير التواصل الاجتماعي على النشاط السياسي للشباب « بحضور العديد من شبيبة القوات الشعبية في كل من المحمدية والشلالات وعين حرودة وبني يخلف.
وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من طرف عزيز بيض كاتب الفرع الحزبي بالمدينة، وكلمة توجيهية من طرف عبد الحميد جماهري عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حول دور الشباب الحالي داخل مواقع التواصل الاجتماعي، وما ينتظرهم داخل الجامعة والمجتمع من تأطير ووعي بعيدا عن التفاهة، وأخذ العبرة من الشهيد المهدي بنبركة، الذي جاء اللقاء في ذكرى 58 لاستشهاده وكان من أصغر موقعي وثيقة المطالبة بالاستقلال..
وحضر اللقاء إبراهيم شهبي، عضو الكتابة الجهوية بالدار البيضاء سطات، وأحمد الدغستاني، عضو المجلس الوطني للحزب، وعبد المجيد حكوني الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم بالمحمدية .
كما تم اقتراح طه الطوبي ممثل الشبيبة الاتحادية عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي للحزب بالمحمدية المزمع تنظيمه أيام 12 – 13 يناير 2024.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

وفد الاتحاد الاشتراكي ضمن المراقبين الدوليين للانتخابات بجمهورية الدومينيكان

هذا ما قاله الاخ الحسن لشكر خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى الثاني للبرلمانيين الشباب الاشتراكيين والاشتراكيين الديمقراطيين

في البيان العام للمؤتمر الوطني للمؤسسة الاشتراكية للمنتخبات والمنتخبين الجماعيين والمهنيين

المستقبل يبدأ من … الآن من أجل نَفَس ديموقراطي جديد