نظمت الشبيبة الاتحادية بإقليم المحمدية، مائدة مستديرة مفتوحة، حول « تأثير التواصل الاجتماعي على النشاط السياسي للشباب « بحضور العديد من شبيبة القوات الشعبية في كل من المحمدية والشلالات وعين حرودة وبني يخلف.
وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من طرف عزيز بيض كاتب الفرع الحزبي بالمدينة، وكلمة توجيهية من طرف عبد الحميد جماهري عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حول دور الشباب الحالي داخل مواقع التواصل الاجتماعي، وما ينتظرهم داخل الجامعة والمجتمع من تأطير ووعي بعيدا عن التفاهة، وأخذ العبرة من الشهيد المهدي بنبركة، الذي جاء اللقاء في ذكرى 58 لاستشهاده وكان من أصغر موقعي وثيقة المطالبة بالاستقلال..
وحضر اللقاء إبراهيم شهبي، عضو الكتابة الجهوية بالدار البيضاء سطات، وأحمد الدغستاني، عضو المجلس الوطني للحزب، وعبد المجيد حكوني الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم بالمحمدية .
كما تم اقتراح طه الطوبي ممثل الشبيبة الاتحادية عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي للحزب بالمحمدية المزمع تنظيمه أيام 12 – 13 يناير 2024.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

عبد الرحيم شهيد : الحكومة الحالية ذات التوجه الليبرالي ليس لها نفس سياسي ديمقراطي

الكاتب الأول في المؤتمر الإقليمي الرابع للحزب بزاكورة:نحن في حاجة إلى أن نحافظ على وحدتنا، وبلادنا كما يشاهد الجميع قدمت دروسا لجيراننا

الفدرالية الديمقراطية للشغل تحتفل بالعيد الأممي فاتح ماي بطعم الاحتجاج

 إدريس لشكر، الكاتب الأول للحزب: الحكومة تخلط بين الحوار والمقايضة ولا تميز بين الزيادة العامة في الأجور وإصلاح نظام التقاعد!