تتواصل باستمرار وكثافة، لليوم السابع، الحملات الانتخابية لحزب الاتحاد الاشتراكي بأكادير، بالمناطق الجبلية بأحواز إداوتنان، وبالضبط بجماعة تقي وتدرارت وأزيار وإيموزار وتامري لتستكمل مسيرتها بجماعات ترابية أخرى مثل تغازوت وأورير وأقصري وبعدها جماعة الدراركة.


وقد استغلت الحملة الانتخابية التي يقودها وكيل لائحة الانتخابات التشريعية عبد الرزاق مويسات، ووكيل لائحة الحزب الجهوية حسن مرزوقي، الأسواق الأسبوعية المنظمة بمراكز تلك الجماعات النائية والجبلية من أجل إيصال رمز الحزب وتوضيح كيفية التصويت يوم الاقتراع وشرح البرنامج الإقليمي والجهوي، الذي أعده الحزب، وتوضيح مدى استجابة هذا البرنامج لكل انتظارات ساكنة هذه المناطق الجبلية التي تعاني دوما من إكراهات مختلفة، بحيث أكد الاتحاديون، في هذه الحملة، على اقتراح مجموعة من الحلول الواقعية لحلحلة مشاكل الوسط القروي تتعلق أساسا بالخصاص الكبيروالمهول في المجال الصحي وحاجة ساكنة المناطق الجبلية إلى دور الولادة وسيارات الإسعاف والموارد البشرية الكافية من ممرضين وأطباء زيادة على تأهيل المراكز الصحية وتجهيزات بالمعدات واللوازم الطبية الضرورية.


فضلا عن تطعيم النقل المدرسي بسيارات إضافية وشق الطرق والمسالك الجبلية الوعرة لتيسيرالتنقل للعربات والراجلين، وربط وإمداد العديد من الدواوير النائية بالماء الصالح للشرب وتجهيز مراكز الجماعات الترابية الجبلية بمرافق رياضية وثقافية واجتماعية وغيرها.
هذا، وتميزت الحملة الانتخابية لحزب الاتحاد الاشتراكي كعادتها بتفاعل إيجابي بين وكيلي اللائحتين التشريعية والجهوية والمترشحين والمترشحات وبين ساكنة الجماعات الترابية الجبلية، التي تم الالتقاء بها في الأسواق الأسبوعية، التي تنظم عادة في يوم محدد من كل أسبوع.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

النائبة مجيدة شهيد تسائل الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية حول خلفيات وقف الدعم المالي المباشر عن بعض الأسر القاطنة بإقليم زاكورة.

الخروج  اليوم عن المبادئ والقواعد والأعراف والتوافقات ترجمة لمنطق التغول : إلزامية عدم التراجع عن المكتسبات التي سبق إقرارها في النظام الداخلي

خلال اجتماع مؤسسة كُتاب الجهات والأقاليم

بلاغ اجتماع مؤسسة كتاب الجهات والأقاليم للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية