في كلمته خلال تخليد الذكرى الأربعينية لرحيل القيادي ذ عبد الواحد الراضي، قال الكاتب الأول الاستاذ إدريس لشكر :” كان لي الحظ أنني عشت معه مراحل طويلة في الحياة البرلمانية وفي لجنة كنت مقررها وكان رئيسها سميناها لجنة المؤسسات المنتخبة.. ونحن اليوم نرى ما وصلت إليه بلادنا فيما يتعلق بالديموقراطية التمثيلية.. سي عبد الواحد المدافع عن الديموقراطية التمثيلية أوحى لنا بأن نقرر وأن نسمي جمعية المنتخبين الإتحاديات والإتحاديين أن نسميها جمعية عبد الواحد الراضي للمنتخبات الاتحاديين والمنتخبين برلمانيين وأعضاء جماعات ومجالس إقليمية”.

وكشف الكاتب الأول من داخل المكتبة الوطنية بالرباط، أنه سيتم تخصيص مكان لهذه الجمعية بمقر حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، حيث سيحرص من خلال هذه الجمعية على أن تقوم بنفس الدور الذي كان يقوم به الفقيد فيما يتعلق بالتكوين والتأطير وحتى التعليم للأطر الحزبية المشتغلة في المؤسسات التمثيلية وكذلك في العلاقات الدولية :” لأننا نريد من هذه الجمعية أن تعمل على استمرارية العلاقات الدولية مع المنتخبين أينما تواجدوا والذين تربط حزبنا بهم علاقات متينة وقوية أكدوا عليها في كلمات التعازي الكثيرة التي توصلنا بها”.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

انعقاد المؤتمر الثامن لإقليم الرباط

خلال التجمع الجماهيري لدعم الاخ محمد ياسر الجوهر بفاس: إجماع المتدخلين على فشل الأداء الحكومي

النائبة مجيدة شهيد تسائل الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية حول خلفيات وقف الدعم المالي المباشر عن بعض الأسر القاطنة بإقليم زاكورة.

الخروج  اليوم عن المبادئ والقواعد والأعراف والتوافقات ترجمة لمنطق التغول : إلزامية عدم التراجع عن المكتسبات التي سبق إقرارها في النظام الداخلي