تستضيف مؤسسة الفقيه التطواني الأستاذ عبد الواحد الراضي في لقاء مفتوح حول موضوع: «التطور التاريخي للقضية الوطنية.. وقائع وشهادات»، وذلك في إطار برنامج الترافع المدني عن مغربية الصحراء ووعيا من المؤسسة بأهمية المرجعية التاريخية في دعم آليات الترافع حول مغربية الصحراء، خصوصا ما يتعلق بالشهادات الحية لرجال عايشوا وجايلوا العديد من التطورات والوقائع والأحداث، إما كمساهمين فيها، أو كأطراف في صناعتها وبلورتها.
وستحتضن هذا اللقاء المفتوح، الذي سيديره د.عبد الفتاح البلعمشي، وسيحاوره مجموعة من الصحفيين، المكتبة الوطنية للمملكة المغربية يومه الأربعاء انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال.
ويحل الأستاذ عبد الواحد الراضي ضيفا على مؤسسة الفقيه التطواني، في لقاء مفتوح باعتباره أحد أهم هاته الشخصيات الوطنية التي راكمت تجربة محترمة ومقدرة في التعاطي مع الإشكالات التي طبعت ملف الصحراء المغربية، سواء من موقعه كسياسي والمتمثل في كونه أحد القادة البارزين، أو من خلال الواجهة البرلمانية باعتباره أحد أهم الفاعلين والمؤسسين لمفهوم الدبلوماسية البرلمانية، والمساهمين في تطويره وتنميته على مستوى العديد من المنظمات والمنتديات الإقليمية والقارية والدولية، أومن خلال الأداء الحكومي الذي مارسه الرجل بقدرة وكفاءة، حيث ساهم من موقعه كوزير في بلورة العديد من الآراء والتصورات والمواقف المرتبطة بالقضية الوطنية.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

انعقاد المؤتمر الثامن لإقليم الرباط

الكاتب الأول يحضر اللقاء التواصلي الأول لنقيب المحامين بالرباط

الدورة الأولى للملتقى الإفريقي اللاتيني للشبيبات الاشتراكية

انعقاد المؤتمر الإقليمي لأنفا