عقدت شبيبة الاتحاد الاشتراكي، لقاء حول التعريف بمشروع انفتاح بحضور الكاتب العام للشبيبة الاتحادية عبدالله الصيباري، يوم السبت 16 فبراير، بمقر الاتحاد الاشتراكي بأبي الجعد.
جاءت مبادرة هذا اللقاء التواصلي، بهدف التعريف بمشروع انفتاح، من أجل تعزيز مشاركة الشباب المغربي في الحياة السياسية، وفتح أبواب المنظمة الاتحادية أمام الشباب المناضل من أجل الحرية والديمقراطية، وقد جاء على لسان عبدالله الصيباري شرح مسألة عزوف الشباب عن ممارسة العمل السياسي، أو بالأحرى ما أسماه العزوف عن الانتماء الحزبي، متجاوزا هذا إلى نهج مسألة استمرارية الشبيبة الاتحادية في انضمامها، وذلك بتوفير آليات وتدابير تهدف إلى التأطير والتكوين خاصة السياسي منها، ناهيك عن مشاركة الرابط الالكتروني لتسهيل انخراط الشباب.
وشارك في النقاش أيضا كل من أيوب الهاشمي الكاتب الجهوي للشبيبة، وسهيل الشيبوب، الكاتب المحلي للشبيبة الاتحادية، وجاد كل منهما بمشاركة خبرته السابقة في الحزب مع باقي الحضور، دون إغفال ذكر حضور سعيد المسكيني، الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.
وفي ختام اللقاء تم تكريم عبدالله الصيباري وإهداؤه هدية رمزية تعبيرا عن كرم ضيافة ساكنة أبي الجعد.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الوفود المشاركة في الملتقى الأول للشباب الإفريقي- اللاتيني في زيارة لضريح المغفور له جلالة الملك محمد الخامس

الفريق الاشتراكي بمجلسي البرلمان يستقبل الوفود المشاركة في الملتقى الأول للشباب الإفريقي اللاتيني

زيارة الوفد المشارك بالملتقى الأول للشباب الإفريقي اللاتيني لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الرباط سلا القنيطرة

الكاتب العام للشبيبة الاتحادية فادي وكيلي عسراوي يجتمع بالكاتب العام لشبيبة الحزب الاشتراكي العمالي الإسباني فيكتور كامينو ..