انخرط مناضلو و مناضلات الشبيبة الإتحادية بتطوان في حملة للتبرع بالدم و ذلك مساهمة منهم في دعم المخزون الاحتياطي بالمدينة من هذه المادة الحيوية ،سيما في هاته المرحلة الحرجة التي يمر منها المغرب و التي تقتضي نوعا من التضامن و التكافل بين كافة أفراد المجتمع.
هذا و صرح فادي وكيلي عسراوي الكاتب الإقليمي للشبيبة الإتحادية  للجريدة أن هاته الحملة الإنسانية التي أقدمت عليها الشبيبة الاتحادية بتطوان تهدف إلى ترسيخ قيم التضامن   و ترسخ الوعي بأهمية التبرع بالدم لأن قطرة منه قد تمنح حياة جديدة للأخرين ،مشيدا بالإستجابة الفورية لمناضلي الشبيبة الاتحادية لهذه المبادراة الإنسانسة الهادفة

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

برنامج ساعة الصراحة يستضيف الاخت سلمى مسعودي عضو المجلس الوطني للشبيبة الاتحادية بالقناة الثانية

في الملتقى الوطني للشبيبة الاتحادية .. ورشات وندوات تكوينية تفاعلية مع الأطر الحزبية من التأثير السياسي إلى الفعل الانتخابي

برنامج الملتقى الوطني للشبيبة الاتحادية

الكاتب الأول ادريس لشكر يترأس الملتقى الوطني للشبيبة الاتحادية