قام الملك محمد السادس يوم السبت بزيارة الوزير الأول الأسبق، والكاتب الأول الأسبق للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عبد الرحمن اليوسفي، بعد الوعكة الصحية التي أدخلته قبل أيام إلى مصحة خاصة بالدار البيضاء.

وكان آخر ظهور رسمي لعبد الرحمان اليوسفي الأسبوع الماضي، عندما قصد أحد مكاتب التصويت برسم انتخابات 7 أكتوبر ودعى المواطنين الى التصويت على حزب الوردة.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

نداء فاتح ماي 2026

وفاة الأخت النائبة النزهة أباكريم

انتخاب عمرو عرجون رئيسا جديدا لجماعة البركانيين بإقليم الناظور

تشييع جنازة المناضل والإعلامي الكبير جمال براوي في موكب مهيب