أعطى الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر ، إنطلاقة الحملة الانتخابية للإستحقاقات التشريعة ل 7 أكتوبر ، من مدينة تمارة بمقر الحزب الكائن بشارع محمد الخامس مركز تمارة. 

وقد أكد لشكر حرصه أن تكون الإنطلاقة الأولى للحملة من مدينة تمارة لأنها تشكل بالنسبة لحزب الاتحاد الاشتراكي تحدي ، ولذلك أصرر على دخول هذا التحدي بلائحة شبابية، .

مضيفا، أن رهان الحزب في الفوز بمقعد في هذه الدائرة كبير جدا ، ويعول الحزب على جميع مناضليه شابات وشبان .

وأردف لشكر أن حملة حزب الاتحاد الاشتراكي هي فرصة لتوعية المواطنين والتوضيح بأن انتظارات جميع المغاربة التي كانت منذ 2011 ، وخرج لأجلها المواطنين للشارع تبخرت مع هؤلاء في اشارة الى حكومة بن كيران .

وأوضح لشكر أن فاتورات الكهرباء والماء عرفت ارتفاعا صاروخيا الى جانب الأسعار والزيادات التي عرفتها البلاد ، بالإضافة إلى توقيف التوظيف ، بل أكثر من هذا اكتشف المغاربة أن ابنة رئيس الحكومة عبد الاله بن كيرات هي الأولى التي وظفت .

وقال الكاتب الأول، ’’ نحن في حزب الاتحاد الاشتراكي جئنا لنقول لهؤلاء كفى ، وقلنا أن أول إجراء سنقوم به إذا حضينا بثقة المواطنين ، أننا سنوقف 55 إجراء اتخذها هؤلاء  في الخمس سنوات كلها ضرر للمواطنين ، كل الأشياء التي وعدوا بها لم تتحقق ، وكل واحد خاصو يسأل نفسو ماذا كان ينتظر وما هو الواقع ’’ .

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الكاتب الأول في المجلس الجهوي الموسع بجهة مراكش آسفي .. حصيلة الحكومة: تحقيق أرقام قياسية خطيرة في البطالة والهشاشة 

الكاتب الأول الأستاذ إدريس لشكر يترأس المجلس الجهوي الموسع بجهة مراكش -أسفي

انعقاد المؤتمر الثامن لإقليم الرباط

خلال التجمع الجماهيري لدعم الاخ محمد ياسر الجوهر بفاس: إجماع المتدخلين على فشل الأداء الحكومي