يخوض الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية غمار الانتخابات التشريعية الجزئية لانتخاب أعضاء مجلس النواب بالدائرة الانتخابية المحلية لجرسيف التي ستجرى يوم 4 يناير 2018. وينافس الاتحاد الاشتراكي في هذه الانتخابات بإطارين من أطره في شخص وكيل اللائحة سعيد بعزيز ووصيف وكيل اللائحة محمد بن حادين، وهي الأطر المؤمنة بتخليق ودمقرطة ونزاهة الممارسة السياسية والانتخابية وفضح الفساد بكل تلاوينه وإعادة الاعتبار للمواطن بهذه المنطقة، ومن أجل تمثيلية حقيقية لإقليم جرسيف وإسماع صوت الساكنة في قبة البرلمان.
وقد وجه وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية سعيد بعزيز نداء للناخبات والناخبين يقول فيه:
« يستدعى ناخبات وناخبو إقليم جرسيف يوم الخميس 04 يناير 2018، لانتخاب نائبين عن دائرتهم بمجلس النواب، في إطار الانتخابات الجزئية لانتخاب أعضاء مجلس النواب برسم الدائرة الانتخابية المحلية لجرسيف. وسيخوض حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية غمار هذه الانتخابات، من مسؤولية أساسية وهي أن السياسة هي الالتزام الذاتي والفعلي للمرشح تجاه دائرته الانتخابية.. لا شك أن الكثير منا يتساءل: من يختار؟ سؤال يتكرر مع كل استحقاق انتخابي، وبالخصوص أن بعضهم أشربوا حب المقعد، فيتسارعون إلى كسب الأصوات تطميعا وترغيبا.. إننا، في الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، واعون بجسامة المسؤولية والتي ندعوكم إلى تطويقنا بها.. ونوجه لكم هذا النداء… نداء إلى كل صاحب ضمير ومواطنة… نداء للكبرياء وعزة النفس… نداء لحمل راية العلم ومشعل الثقافة… نداء لشبابنا، أمل الحاضر وعدة المستقبل… نداء لكل الشرفاء والمخلصين… نداء لشيوخنا الذين اكتووا بالوعود الزائفة لعدة سنوات… نداء للعمال والفلاحين الصادقة قلوبهم… نداء لكل التلاميذ والطلبة، ذكورا وإناثا، مغرب المستقبل… نداء للنساء الشامخات بعزة النفس وكرامة الذات… نداء إلى كل مواطن ومواطنة في قلبه حب وولاء وانتماء لهذه الأرض المعطاء… نداء لكل من في يده ورقة اقتراع، وفي قلبه قيم من الحق والصدق وعزة النفس…. ضع، أخي المواطن وأختي المواطنة، نصب عينيك وأنت تدلي بصوتك على من يمثلك مدى توفره على عنصرين أساسيين وهما: الكفاءة والأمانة.. إن صوتك أمانة ومسؤولية لا يباع ولا يشترى.. انتخب اليوم باستقلالية وجرأة، بعيدا عن المال القذر والرشاوى الرخيصة والوعود الكاذبة، المغلفة بالرياء والتملق… انتخب بكل حرية وكرامة، ولا تنس أن تتحلى بالمسؤولية في الاختيار وتشعر بأهمية صوتك.. فصوتك رصاصة في جبين الفاسدين والمرتشين الذين لا يذكرونك إلا أيام الانتخابات… اختر من يحمل همومك، والذي عليه مسؤولية كبيرة من أجل تنفيذ متطلباتك، وإنجاز المهام المطلوبة الملقاة على عاتقه في الفترة المحددة للولاية التشريعية.. ابحث، تفحص وفكر قبل أن تضع صوتك في صندوق الاقتراع.. إن لصوتك أهمية كبرى، به نقطع دابر الفاسدين والانتهازيين… من أجل: ـ إرجاع صوت جرسيف إلى البرلمان. ـ محاربة وصد براثن الفساد والمفسدين. ـ الممارسة الفعلية لمهام النائب البرلماني. ـ الكرامة والحرية والمساواة والمناصفة والعدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص. ـ تعاقد حقيقي. ـ قول الحقيقة، كل الحقيقة. اجعلوا أصواتكم وردة.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الفدرالية الديمقراطية للشغل تحتفل بالعيد الأممي فاتح ماي بطعم الاحتجاج

 إدريس لشكر، الكاتب الأول للحزب: الحكومة تخلط بين الحوار والمقايضة ولا تميز بين الزيادة العامة في الأجور وإصلاح نظام التقاعد!

الكاتب الأول في المجلس الجهوي الموسع بجهة مراكش آسفي .. حصيلة الحكومة: تحقيق أرقام قياسية خطيرة في البطالة والهشاشة 

الكاتب الأول الأستاذ إدريس لشكر يترأس المجلس الجهوي الموسع بجهة مراكش -أسفي