استقبل إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مساء السبت بالمقر المركزي للحزب بالرباط، وفدا عن الكتابة الجهوية للحزب بجهة سوس ماسة بحضور الكاتب الجهوي عبد الكريم مدون والأخت نعيمة فايدة كاتبة إقليمية للحزب بإنزكان ايت ملول.
كما حضر الاجتماع مجموعة من الفعاليات بالجهة، والتي أعلنت الالتحاق بحزب القوات الشعبية وتستعد لتمثيل الحزب في الاستحقاقات القادمة، حيث حضر ياسين بقندارن، والذي سيمثل الحزب وكيلا للائحة الوردة بالدشيرة على مستوى البرلمان والجماعة وكذلك حميد أوفقير، الذي سيمثل الحزب كوكيل للائحة الجهة والجماعة بإنزكان، ولحسن بلاج، الذي سيمثل الحزب وكيلا للائحة جماعة ايت ملول، وهو منسق اللجنة الإقليمية للانتخابات .
وعبر الكاتب الأول بهذه المناسبة، عن استعداد الحزب ربح رهان الاستحقاقات القادمة مشيرا إلى الأهمية الاستراتيجية لمنطقة سوس ودورها في التنمية والتطوير، الذي يسعى إليهما المغرب، مثمنا الجهود الخيرة والروح النضالية التي ما فتئ يعبر عنها مناضلو الجهة ومناضلاتها.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

خلال اجتماع مؤسسة كُتاب الجهات والأقاليم

 فرع الحزب بأكدال الرياض ينظم ندوة حول «الدولة الاجتماعية الآفاق والتحديات»

الاستاذ إدريس لشكر: لابد من لائحة وطنية تضم «امرأة ورجل» لتطوير أداء المؤسسة التشريعية

من المؤتمر الإقليمي لبرشيد : الكاتب الأول إدريس لشكر: النظام الجزائري تبنى قضية خاسرة لأن وحدة الشعب المغربي لا غبار عليها