تتقاسم منظمة النساء الاتحاديات مع كل الشعب المغربي أصدق مشاعر الحزن والألم جراء فاجعة الزلزال الذي ضرب جزء من وطننا الحبيب، وخلف ضحايا في صفوف أهلنا في المناطق المنكوبة به.

ومنظمة النساء الاتحاديات أذ تتقدم بتعازيها الخالصة لعائلات شهداء الزلزال، سائلة المولى أن يتغمد الشهداء برحمته الواسعة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وإذ تطلب من المولى عز وجل أن يعجل بشفاء الجرحى والمعطوبين، فإنها توجه كافة منخرطاتها، خصوصا العاملات في القطاعات التي لها علاقة بالصحة أو الإنقاذ أو العمل الاجتماعي إلى التطوع للمشاركة في عمليات الإنقاذ والإسعاف والمساعدة.

كما تدعو كافة مناضلاتها وعموم المواطنات والمواطنين إلى المساهمة في عمليات التبرع بالدم، خصوصا وأن المخزون الوطني من الدم غير كاف لتغطية مثل هذه الحالات الاستثنائية الطارئة.
إن منظمة النساء الاتحاديات تنخرط وتدعو إلى التضامن الوطني، وإلى إعلاء المبادئ الدينية وقيم تمغرابيت الأصيلة في جعل هذه اللحظة العصيبة درسا وميدانا للإيثار والتضامن بكل اشكالهما الممكنة.

رحم الله شهيدات وشهداء الزلزال، وألهم ذويهم جميل الصبر، وشافى الجرحى والمعطوبين والمرضى.

وتحية عالية لأفراد قواتنا المسلحة الملكية، واطقم الوقاية المدنية، وأفراد الأمن الوطني والقوات المساعدة، وكل العاملات والعاملين في فرق الإنقاذ.

وتحية عالية لكل الفرق الطبية والتمريضية والإسعافية العاملة في قلب الميدان بتفان ونكران للذات.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الكاتب الأول في المجلس الجهوي الموسع بجهة مراكش آسفي .. حصيلة الحكومة: تحقيق أرقام قياسية خطيرة في البطالة والهشاشة 

الكاتب الأول الأستاذ إدريس لشكر يترأس المجلس الجهوي الموسع بجهة مراكش -أسفي

انتخاب الاخ سعيد بعزيز رئيسا للجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان

انعقاد المؤتمر الثامن لإقليم الرباط