استغرب القطاع الطلابي الاتحادي بجامعة محمد الخامس بالرباط من كون مرتكب جريمة تلطيخ النصب التذكاري للمجاهد عبد الرحمن اليوسفي لا يزال حرا طليقا«، كما عبر القطاع الطلابي الاتحادي، في بيان توصلت الجريدة بنسخة منه، عن “امتعاضه الشديد من قرار الإفراج عن مغتصب الطفلة إكرام « داعيا »إلى مراجعة القوانين من أجل حماية أكبر لحقوق الطفل”.
وكان القطاع الطلابي الاتحادي قد عقد اجتماعا عن بعد، تم خلاله التداول في العديد من النقط، وأعلن على إثره تثمينه لبيان المكتب السياسي، الذي يجب أن يتحول لخارطة طريق الفترة المقبلة مع الحرص على تفعيل مضامينه«.
واعتبر البيان أن “خصوم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يجدون فرصة سانحة لمهاجمته  في كل نقاش داخلي يتم في “مواقع التواصل الاجتماعي”، ودعا البيان »كافة الاتحاديين والاتحاديات إلى الالتفاف حول حزبهم وأجهزته القيادية، وأن يجددوا انخراطهم في كل المبادرات الحزبية التي تهدف إلى تعزيز حضور الاتحاد الاشتراكي وتقوية أدائه النضالي”….

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

الكاتب الأول إدريس لشكر: ضرورة نهضة حقيقية لمنظومة التربية والتكوين لتنزيل الإصلاحات وتفعيل القانون الإطار

الكاتب الأول في المؤتمر الإقليمي الرابع للحزب بزاكورة:نحن في حاجة إلى أن نحافظ على وحدتنا، وبلادنا كما يشاهد الجميع قدمت دروسا لجيراننا

الفدرالية الديمقراطية للشغل تحتفل بالعيد الأممي فاتح ماي بطعم الاحتجاج

 إدريس لشكر، الكاتب الأول للحزب: الحكومة تخلط بين الحوار والمقايضة ولا تميز بين الزيادة العامة في الأجور وإصلاح نظام التقاعد!