بخلية تواصل وفريق تقني واستوديو، يستعمل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية كل التكنولوجيا الرقمية المتاحة لمواكبة حملته الانتخابية التي تطغى عليها جائحة كورونا وما تفرضه من تدابير احترازية.

وشددت خولة لشكر، عضو المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي، على أن الحزب استثمر في التواصل الرقمي، معتمدا على وجوده في هذا الفضاء الافتراضي منذ مدة، من خلال صفحات الحزب في الفايسبوك وانستغرام وغيرها من المنصات التفاعلية.

وأبرزت أن التحدي الذي طرح الآن هو إنتاج مضامين بطريقة سهلة وفعالة، من كبسولات وفيديوهات وصور وغيرها، لذلك سخر فرقا تقنية متخصصة في “الديجيتال”.

ويعتمد الحزب على أعضاء شبيبته المكونين في المجال الرقمي، لتدبير الحملة الانتخابية، وما بعدها.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

إدريس لشكر: إعادة بناء الثقة في المؤسسات وتعزيز الإجماع الوطني رهان المغرب الديمقراطي.

ادريس لشكر: الاشتراكية الديمقراطية ما تزال تحمل أجوبة لقضايا السلم والعدالة الاجتماعية في العالم

ادريس لشكر: قوة الديمقراطية رهينة بمعارضة قوية والتوافقات السياسية تُبنى على البرامج لا الحسابات الانتخابية

لشكر: قيادة الاتحاد الاشتراكي لحكومة التناوب التوافقي، محطة مفصلية في تاريخ المغرب المعاصر.