انعقد يوم الأحد 4 يونيو 2023 بمقر الحزب الرميلة بمراكش جمعا عاما لهيكلة فرع الشبيبة الاتحادية المحاميد، تحت اشراف المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية في شخص الأخت فاطمة الزهراء الواجبي بحضور الاخ الكاتب الإقليمي للحزب عبد الحق العندليب و الاخ عمر حكوش منسق اللجنة التحضيرية لهيكلة قطاع الشبيبة بمراكش وبحضور الكتابة الإقليمية ممثلة في الاخ جواد دادسي الاخ نعمان اقباب الاخ عبد الرزاق الرگراكي الاخ محمد المبارك البومسهولي الاخ محمد القرشي و الاخ سعيد عطشان كاتب فرع المحاميد.و المستشار الجماعي عزيز حيكان. حيث تم انتخاب الاخ عمر حاكوش كاتبا للفرع و جاءت تشكيلة المكتب كالتالي: عمر حكوش كاتب الفرع أميمة أحديدوا نائبة كاتب الفرع طارق العنيبر امين المالشرف الدين بومجدي نائب أمين المالعبد الرحيم العنيبر المقررأسامة الگوانگ نائب المقرر مريم الشتواني مستشارة نورالدين بيوضة مستشار.

تأتي هذه الهيكلة في إطار دينامية البناء، حيث يهدف الحزب إلى تعزيز دور الشباب وتفعيل مشاركتهم الفعّالة في العمل السياسي والاجتماعي. و توفير بيئة تنظيمية قوية للشباب، حيث يمكنهم تبادل الأفكار والآراء والتعاون في تنفيذ مبادرات وبرامج تخدم مصالحهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

مواضيع ذات صلة

عبد الرحيم شهيد : الحكومة الحالية ذات التوجه الليبرالي ليس لها نفس سياسي ديمقراطي

الكاتب الأول في المؤتمر الإقليمي الرابع للحزب بزاكورة:نحن في حاجة إلى أن نحافظ على وحدتنا، وبلادنا كما يشاهد الجميع قدمت دروسا لجيراننا

الفدرالية الديمقراطية للشغل تحتفل بالعيد الأممي فاتح ماي بطعم الاحتجاج

 إدريس لشكر، الكاتب الأول للحزب: الحكومة تخلط بين الحوار والمقايضة ولا تميز بين الزيادة العامة في الأجور وإصلاح نظام التقاعد!